رسوم و تكاليف

أسعار أفضل عروض حملات العمرة من الرياض 2024

تعتبر العمرة واحدة من أعظم الركنين في الإسلام، حيث يسعى المسلمون من جميع أنحاء العالم لأدائها في مدينة مكة المكرمة والمدينة المنورة. ومن المعروف أن المسافة بين الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة ليست بعيدة جدًا، وهذا يجعل الرياض مكانًا مثاليًا لبدء رحلة العمرة. إذا كنت تعيش في الرياض أو تخطط لزيارتها، فإليك مقال يستعرض عروض حملات العمرة من الرياض وكيف يمكن أن تكون هذه الفرصة رائعة لأداء العبادة واستكشاف المدينة المقدسة.

أسعار أفضل عروض حملات العمرة من الرياض 2024، وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية قامت بإطلاق العديد من البرامج والحملات داخل مناطق السعودية والتي تتضمن العاصمة الرياض عبر المكاتب والشبكات الخاصة بالعمرة والحج، والتي توفر الحصول على البرامج المخصصة المميزة والمنافسة لهذا العام.

1. العروض الموسمية: عادةً ما تقدم وكالات السفر والشركات المتخصصة في العمرة عروض موسمية خاصة بموسم العمرة. تتضمن هذه العروض تسهيلات كبيرة مثل توفير تذاكر السفر والإقامة والنقل في مكة والمدينة المنورة. إذا كنت تخطط لأداء العمرة في فترة زمنية معينة، فإن البحث عن هذه العروض يمكن أن يساعدك على توفير الوقت والمال.

2. الخدمات الإضافية: بعض حملات العمرة تقدم خدمات إضافية تجعل رحلتك أكثر راحة ويسرًا. قد تشمل هذه الخدمات نقل خاص من وإلى المطار، وجولات سياحية في مكة والمدينة المنورة، وخدمات دعم الحجاج أثناء أداء العمرة.

3. توجيه وإرشاد: معظم حملات العمرة توفر توجيهًا وإرشادًا شاملين للحجاج. سيتم تزويدك بالمعلومات الضرورية حول كيفية أداء العمرة بشكل صحيح وتوجيهك إلى المواقع الدينية الهامة في مكة والمدينة المنورة.

4. التنسيق والترتيب: حجز عملة منفصلة وتنسيق الأمور المتعلقة بالسفر والإقامة يمكن أن يكون معقدًا. حملات العمرة تقوم بالتنسيق لك وترتيب كافة التفاصيل بحيث يمكنك التركيز بشكل أفضل على العبادة.

5. توفير الوقت والجهد: أداء العمرة يتطلب ترتيبات وجهودًا كبيرة، ولكن عندما تستخدم حملة العمرة، يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد والقلق.

استكشاف المدينة المقدسة: تجربة لا تُنسى بالإضافة إلى أداء العمرة، يمكنك استغلال فرصتك في زيارة الأماكن الدينية والتاريخية في مكة والمدينة المنورة. تذوق المأكولات المحلية واستمتع بالتسوق في الأسواق التقليدية. إن زيارة هذه المدن المقدسة تعد تجربة لا تُنسى وفرصة لتعزيز إيمانك والاستمتاع بثقافة جديدة.

حملات العمرة من الرياض

بعد أن قامت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية بتصريح القيام بحملات العمرة المتنوعة لكافة المواطنين السعوديين المقيمين في السعودية، بدأت بعدها شركات الحج والعمرة بتجهيز إطلاق حملات العمرة في داخل مجموعة من الباقات والبرامج المنافسة والأسعار، وتقوم هذه الحملات المعلن عنها في الرياض بتوفير أفضل الخدمات لكافة المعتمرين، وأيضًا مجموعة من العروض بأسعار مناسبة جدّا، والترتيبات لأداء مناسك العمرة طبقًا لخطة مميزة، وأيضًا الإقامة في أفضل الفنادق الموجودة في الرياض، وستكون مدة كل برنامج لجميع المعتمرين ثلاثة أيام متتالية.

اقرأ أيضًا: أسعار أفضل و أرخص تأمين المركبات في السعودية 2024

أسعار حملات العمرة من الرياض المقدمة من شركة قافلة الإيمان

تقوم الحملة بتوفير العديد من الخدمات منذ بداية انطلاقها من الرياض حتى الوصول لمكة المكرمة والمدينة المنورة، كما أنها توفر الإقامة في أفضل الفنادق الموجودة، وتوفر الحملة العديد من العروض والأسعار المتميزة من حيث:

  • سعر العمرة للفرد الواحد 90 ريال سعودي بغرفة مشتركة.
  • سعر العمرة لفردين من عائلة واحدة 125 ريال سعودي.
  • سعر العمرة لثلاثة أفراد من نفس العائلة 110 ريال سعودي لكل فرد.
  • سعر العمرة لأربعة أفراد من نفس العائلة 100 ريال سعودي للفرد الواحد.
  • سعر العمرة لخمسة أفراد من نفس العائلة 90 ريال سعودي للفرد الواحد.
أسعار أفضل عروض حملات العمرة من الرياض  2023
أسعار أفضل عروض حملات العمرة من الرياض 2024

عروض حملات العمرة من الرياض حملة دار الطيبين

تعتبر حملة دار الطيبين من أهم الحملات التي تقوم تنظيم العمرة في المملكة العربية السعودية، وتتجه هذه الحملة من الرياض إلى مكة المكرمة ثم بعدها إلى المدينة المنورة، وأسعارها تكون كالآتي:

  • تشتمل الحملة على خدمة التوصيل غير المدفوعة من الفندق إلى الحرم المكي من خلال اتوبيسات مكيفة.
  • سعر العمرة للفرد واحد داخل غرفة مشتركة 150 ريال سعودي.
  • سعر العمرة لفردين من نفس العائلة 190 ريال سعودي للفرد الواحد.
  • سعر العمرة لثلاثة أفراد من نفس العائلة 175 ريال سعودي للفرد الواحد.
  • سعر العمرة لأربعة أفراد من نفس العائلة 160 ريال سعودي للفرد الواحد.

أسعار حملات العمرة من الرياض قافلة الخير للعمرة

تُعتبر أسعار هذه الحملة من أفضل الأسعار الموجودة، بل وتعتبر الحملة الأشهر على الإطلاق، والتي تخرج من سابتكو ثم إلى مكة المكرمة، بعدها إلى المدينة المنورة، ومدة الحملة تكون ثلاثة أيام، ويكون سعر العمرة للفرد الواحد 90 ريال سعودي ويصل إلى 100 ريال سعودي.

أسعار أفضل عروض حملات العمرة من الرياض قافلة الإيمان

تُعد من حملات العمرة التي تخرج من الرياض ثم إلى مكة المكرمة وبعدها تتجه للمدينة المنورة، ومدة الحملة تكون ثلاثة أيام، ويقيم المسجلين في هذه الحملة داخل أفضل الفنادق، وتكون أسعار هذه الحملة كما يلي:

  • سعر العمرة للفرد الواحد في غرفة مشتركة 190 ريال سعودي.
  • سعر العمرة لفردين من نفس العائلة 125 للفرد الواحد.
  • كذلك سعر العمرة لثلاثة أفراد من نفس العائلة 110 ريال سعودي للفرد الواحد.
  • سعر العمرة لأربعة أفراد من نفس العائلة يقدر بنحو 100 ريال سعودي للفرد الواحد.
  • سعر العمرة لخمسة أفراد من نفس العائلة 90 ريال سعودي للفرد الواحد.

اقرأ أيضًا: أسعار أفضل شركات الشحن في السعودية 2024

في الختام، تعتبر عروض حملات العمرة من الرياض فرصة رائعة للمسلمين لأداء العبادة واستكشاف المدينة المقدسة بأقل مجهود وتكلفة. يمكنك البحث عن حملات العمرة المناسبة لك والتخطيط لرحلة تكون تجربة دينية وثقافية لا تُنسى.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي وضحنا فيه جميع المعلومات الخاصة ب أسعار حملات العمرة من الرياض  2024، حيث ذكرنا حملات العمرة من مدينة الرياض، وتحدثنا عن جميع الأسعار المتاحة في كافة الحملات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق